-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 27 نوفمبر 2016

    نيمار يتعرض لحادث مروري

    نجم برشلونة، يتعرّض لحادث مروري بسيط لم يمنعه من مرافقة زملائه إلى سان سيباستيان، معقل سوسييداد.

    تعرّض نجم برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا لحادث مروري بسيط صباح اليوم الأحد وذلك قبل وصوله إلى المدينة الرياضية خوان غامبر، تمهيداً للسفر برفقة باقي لاعبي فريقه إلى مدينة سان سيباستيان، حيث سيلاقي ريال سوسييداد في مواجهة معقدة لحساب المرحلة الثالثة عشرة من الليغا.

    استأثر خبر حادث نيمار باهتمام وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم، ووفقاً لما أوردته قناة "TV 3" فإنّ حالة النجم البرازيلي لا تدعو للقلق إطلاقاً، إذ لم يتعرّض سوى لبعض الخدوش العادية، نتجت عن فقدانه للسيطرة على سيارته الـ"فيراري سبايدر" في مخرج الطريق السريع في منطقة سانت فيليو.

    وبحسب المصدر ذاته، فإنّ الأمطار التي هطلت على برشلونة مؤخراً قد تكون سبباً مباشراً في انزلاق السيارة وفقدان نيمار السيطرة عليها، ممّا نتج عن أضرار خفيفة لحقت بالجانب الأيسر لسيارته.

    ولكن المهمّ للجماهير الكتالونية، يبقى التحاق نيمار بباقي المجموعة، التي ستكون مكتملة الليلة في الموعد الصعب على أرض "أنويتا" أمام صاحب الأرض العنيد ريال سوسييداد.

     

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون