-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 18 نوفمبر 2016

    العقبات تقف في طريق ريال مدريد

    ليست الإصابات فقط التي تشكل عائقاً أمام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كي يخرج فائزاً من موقعة الديربي ضد مضيفه أتلتيكو مدريد بل هناك العديد من الأرقام التي باتت تثبت وجود عقدة لدى الملكي.
    وستكون موقعة أتلتيكو وضيفه ريال ضمن المرحلة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم فرصة مهمة كي يذلل صاحب الأرض الفارق مع المتصدر حيث يبتعد زملاء رونالدو عن تلامذة الأرجنتيني دييغو سيميوني بفارق ست نقاط.
    ويعاني ريال من مشكلة الإصابات التي ضربت أهم عناصره مثل موراتا وكروس وغيرهم ومن عقدة جسدتها السنوات الأخيرة أمام سيميوني تحديداً.
    وتقول لغة الأرقام:
    لم يخسر أتلتيكو أمام ريال مدريد في آخر 6 لقاءات بينهما في الدوري – أفضل سلسلة نتائج له أمام جاره المدريدي في الليغا (ف 4 ت 2).
    المدرب الوحيد لفريق الريال الذي فاز على دييغو سيميوني هو جوزيه مورينيو الذي فاز في جميع اللقاءات الثلاث في الدوري.
    المباراة الوحيدة في الدوري التي خسرها ريال مدريد تحت قيادة زيدان كانت أمام أتلتيكو – في البرنابيو بنتيجة 1-0 (ف 25 ت 5).سجل ريال مدريد في جميع المباريات الـ15 التي لعبها خارج أرضه في الدوري تحت قيادة زيدان (مجموع 39 هدفاً بمعدل 2.6 في كل مباراة).
    لم يخسر أتلتيكو في آخر 22 مباراة لعبها في الكالديرون في الليغا (ف 18 ت 4) – آخر خسارة له بملعبه كانت في سبتمبر 2015 (2-1 أمام برشلونة).يخوض ريال مدريد حالياً أطول سلسلة مباريات بلا خسارة خارج أرضه (16 – ف 12 ت 4).لم يسجل كريستيانو رونالدو في آخر 6 مباريات لعبها أمام أتلتيكو مدريد – أسوأ سلسلة له أمام فريق في جميع المنافسات منذ انضمامه إلى ريال مدريد (باستثناء الأهداف من الركلات الترجيحية الفاصلة).سجل الفرنسي أنطوان غريزمان 4 أهداف في آخر 6 مباريات لعبها كأساسي أمام ريال مدريد في الليغا.سجل كريم بن زيمة 3 أهداف في آخر 6 مباريات ديربي مدريدية في الليغا على ملعب فيسينتي كالديرون.سجل كاراسكو 6 أهداف في آخر 4 مباريات لعبها في الفيسينتي كالديرون (جميع المنافسات).

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون