-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

    رأيس نادي بايرن ميونخ : استعادة صدارة الدوري أولوية اولي !

    رأيس نادي بايرن ميونخ : استعادة صدارة الدوري أولوية اولي !

    أكد رئيس بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغيه أن استعادة صدارة الدوري المحلي، تشكل أولوية بالنسبة له أكثر من الحصول على صدارة المجموعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وأشار رومينيغيه عشية السفر إلى روسيا من أجل مقابلة روستوف في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى أن المباراة الأهم بالنسبة لفريقه هذا الأسبوع هي تلك التي ستجمعه السبت بضيفه باير ليفركوزن في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المحلي.

    وتنازل بايرن عن الصدارة للمرة الأولى منذ أيلول/سبتمبر 2015 بعد سقوطه السبت أمام غريمه بوروسيا دورتموند (صفر-1) الذي ألحق بالنادي البافاري هزيمته الأولى في الدوري بقيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ما سمح للايبزيغ بالتربع وحيداً على الصدارة.

    ورأى رومينيغيه أنه "يتوجب على فرق تعتبر على الورق أقوى (من لايبزيغ) مثل بايرن أو دورتموند أن تضع الضغط على المتصدر الجديد، وسنفعل ذلك. أصبحنا في موقع المطارد، نريد أن نعود سريعاً إلى صدارة الترتيب. سنستعيد توازننا سريعاً".

    وضمن بايرن تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري الأبطال للموسم التاسع على التوالي حتى قبل مواجهة روستوف في الجولة الخامسة قبل الاخيرة، لكنه يحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يحل ضيفاً على النادي البافاري في الجولة الأخيرة المقررة في السادس من كانون الاول/ديسمبر المقبل.

    وأشار رومينيغيه إلى أنه "إذا نظرنا إلى ترتيب المجموعات الأخرى، نرى أن تصدر المجموعة قد لا يكون لمصلحتنا. هناك فرق في المركز الثاني أقوى من الفرق المتصدرة".

    وينص نظام المسابقة على أن يتواجه متصدر كل من المجموعات الثماني مع أصحاب المركز الثاني، وإنهاء الدور الأول في الصدارة يمنح الفريق عادة افضلية مواجهة منافس أضعف منه، لكن الوضع مختلف هذا الموسم لأن ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومانشستر سيتي الإنكليزي مهددان بإنهاء الدور الأول في المركز الثاني خلف دورتموند وبرشلونة الإسباني على التوالي.

     من جهة أخرى، لم يكن رومينيغيه راضياً عن الانتقادات التي وجهت إلى أنشيلوتي بعد مباراة السبت ضد دورتموند وبينها من القائد السابق للفريق والمنتخب الوطني لوثار ماتيوس الذي رأى أن بايرن يفتقد إلى "اللياقة البدنية، الاستمتاع والسلطة" في طريقة لعبه.

    ودافع رومينيغيه عن أنشيلوتي الذي خلف الإسباني بيب غوارديولا في مهمة الإشراف على النادي البافاري، قائلاً: "إنه مدرب مذهل ونحن راضون تماماً. لا يوجد هناك أي سبب للبدء بالتفوه بأي شيء كان".

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون