-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 18 نوفمبر 2016

    ارسن فينجر لديه حظ كبير في التغلب علي مورينيو

    ارسن فينجر لديه حظ كبير في التغلب علي مورينيو

    في حال فوز مانشستر يونايتد على ضيفه أرسنال فسيكون الأمر ضمن المتوقع وفقاً للأرقام والتاريخ، لكن كسر فينغر للعقدة سيجعل مورينيو في موقف محرج جداً.
    ويريد الفرنسي فينغر تغيير الصورة التي كان عليها أرسنال في السنوات الفائتة عند الالتقاء بمضيفه مانشستر يونايتد يوم السبت ضمن المرحلة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.
    ويبتعد مانشستر يونايتد صاحب المستوى المتذبذب مؤخراً بفارق 6 نقاط عن أرسنال الرابع و8 عن ليفربول المتصدر مما جعله في المركز السادس المخيب لجماهيره.
    وتقول الأرقام عن المواجهة المنتظرة:
    خسر مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات لعبها أمام أرسنال – على ملعب الإمارات في أكتوبر 2015 بنتيجة 3-0 (ف 6 ت 3).لم يفز أرسنال في أولد ترافورد في الدوري منذ 10 أعوام – آخر فوز له على مان يونايتد هناك كان في سبتمبر 2006 بفضل هدف الفوز الذي سجله إيمانويل أديبايور (ت 2 خ 7).تعادل مانشستر يونايتد في آخر مباراتين لعبهما على أرضه في الدوري الممتاز – آخر مرة تعادل في 3 مباريات متتالية هناك كانت في أبريل 1992.خسر أرسنال 22 مرة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز – أكثر من أمام أي فريق آخر – 15 من تلك الهزائم حدثت في أولد ترافورد.
    لم يخسر جوزيه مورينيو أمام أرسنال كمدرب في الدوري الممتاز (ف 5 ت 6).فوز أرسين فينغر الوحيد على جوزيه مورينيو كان في كأس درع الاتحاد الانكليزي في 2015، من أصل 15 لقاء سابق في جميع المنافسات (ف 1 ت 6 خ 8).خسر أرسين فينغر في جميع اللقاءات الأولى له أمام مدرب لمان يونايتد في الدوري الممتاز (فيرغسون في 1996، مويس في 2013 وفان خال في 2014).حصد أرسين فينغر 1.58 نقطة في المباراة في الدوري الممتاز خلال شهر نوفمبر – أقل معدل له كمدرب خلال شهر معين.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون