-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 19 نوفمبر 2016

    اسباب غضب مرتضي منصور علي مؤمن سليمان


    كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك أسباب انقلاب مرتضى منصور رئيس النادى على مؤمن سليمان المدير الفني خلال الساعات الأخيرة.

     

    وأوضح المصدر أن أداء الزمالك السيئ فى المباريات الأخيرة ليس السبب الوحيد وراء الانقلاب على مؤمن سليمان، حيث يوجد أسباب أخرى عبارة عن قرارات فنية وتأديبية اتخذها المدير الفنى ويرفضها مجلس الزمالك.

     

    وأضاف المصدر، أن قرار منع على جبر مدافع الزمالك من خوض التدريبات الجماعية أحد الأسباب الرئيسية وراء الانقلاب على مؤمن سليمان، حيث يرفض مرتضى منصور القرار ويرى ضرورة الاكتفاء بالغرامة المالية الصادرة تجاه اللاعب والبالغة 100 ألف جنيه.

     

    كما يرفض مرتضى منصور إجراء مؤمن سليمان العديد من التغييرات فى كل مباراة يخوضها الزمالك خاصة فى حالة استبعاد لاعب ظهر بمستوى جيد فى مباريات سابقة مثلما حدث مع الثنائى على جبر ومحمود حمدى فى مباراة طنطا الأخيرة.

     

    كما يرفض رئيس الزمالك طريقة إدارة مؤمن سليمان للمباريات خاصة فيما يخص التغييرات خلال اللقاء والتي يرى أنها دائما تكون غير مناسبة لمجريات المباراة ولا تؤدى لتحسين الأداء.


    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون