-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 27 نوفمبر 2016

    بيلوتي يشعل الصراع بين نابولي وتولينو

    مسلسل انتقال أندريا بيلوتي من عدمه، ما زال يسيل الحبر على أعمدة الصحافة الإيطالية.

    أشعل مهاجم تورينو وهدّاف الدوري الإيطالي، أندريا بيلوتي، الصراع بين ناديه ونادي الجنوب الإيطالي، نابولي، الطامح إلى الاستفادة من خدماته في الميركاتو الشتوي الذي بات على الأبواب.

    وتعدّ نقطة الخلاف المحورية في هذا الموضوع، عدم رغبة تورينو في بيع لاعبه خلال الشتاء ومحاولة تجديد عقده ببند تسريحي ضخم يضمن للنادي عائدات مالية كبيرة في ظل الصراع المتوقع على "قنّاص التورو" في ميركاتو الصيف.

    وفي هذا الصدد، كان ردّ جيانلوكا بيتراتشي، الرجل القوي والمدير الرياضي في تورينو، واضحاً جداً بحسب ما أوردته إلكورييري ديلو سبورت على لسانه: "بيلوتي لن يغادر. لقد اتفقنا على ذلك. قريباً نعلن تجديد العقد".

    من جانبها إدارة نابولي، تنوي "الإستيلاء" على بيلوتي (22 عاماً) بمبلغ مقبول، قبل أن يرتّب كبار الـ"كالتشيو" أوراقهم ويعودون إلى واجهة المنافسة ولا سيما قطبا ميلان، هذا دون أن ننسى الحاجة الفنية الملحة للمدرب ماوريتسيو ساري لمهاجم فعّال يسدّ الشغور الذي تركه غونزالو هيغواين الذي انضم إلى يوفنتوس، وحتى المصاب أركاديوز ميليك، في ظلّ عجز مانولو غابياديني عن تقديم الإضافة.

    بدوره، رئيس نابولي المثير للجدل دوماً، أوريليو دي لاورنتيس، لم يخف رغبة ناديه القوية في التعاقد مع بيلوتي، حين أعلنها صراحة: "سنبذل جهودنا لاستقدامه (بيلوتي) وإذا نجح تورينو في الاحتفاظ به في الشتاء فسنعيد المحاولة في الصيف".

    في خضمّ كل هذا، ما زالت الصراعات قائمة وبشدة بين إدارتي الـ"تورو" والـ"بارتينوبي" على الجوهرة الجديدة للأتزوري (3 أهداف دولية في 5 مشاركات)، الذي يتزعّم مناصفة مع البوسي إدين دزيكو (روما) والأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنتر ميلان) صدارة الهدّافين بـ 10 أهداف.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون