-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 19 نوفمبر 2016

    اوباميانج يجلب الفوز لبروسيا دورتموند

    أسدى بوروسيا دورتموند خدمة كبيرة للوافد الجديد لايبزيغ وأبقاه وحيداً في الصدارة وذلك بعدما ألحق بغريمه التقليدي بايرن ميونيخ حامل اللقب هزيمته الأولى هذا الموسم بالفوز عليه 1-صفر السبت على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
    ويبدو أن لايبزيغ، الفريق الذي تأسس عام 2009 ويخوض موسمه الأول بين الكبار، يسير على خطى ليستر سيتي الذي فاجأ الجميع الموسم الماضي بإحرازه لقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرّة الأولى في تاريخه، إذ يتصدر هذا الفريق المتواضع الترتيب بفضل الفوز الذي حققه الجمعة خارج قواعده على باير ليفركوزن (3-2). 
    وانتظر لايبزيغ خدمة من دورتموند من أجل البقاء في الصدارة، فكان فريق المدرب توماس توخيل على الموعد وألحق بغريمه البافاري هزيمته الأولى بقيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بفضل المهاجم الغابوني المتألق بيار-إيميريك أوباميانغ الذي سجل هدفه الثاني عشر هذا الموسم وجاء في الدقيقة 11 بتسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة من العائد ماريو غوتسه الذي كان يواجه فريقه السابق.
    وهذا الفوز الأول لدورتموند في الدوري على أرضه ضد غريمه البافاري منذ أن تغلب عليه بهدف المهاجم الحالي لبايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي في 11 نيسان/أبريل 2012، فرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط فقط عن رجال أنشيلوتي و6 عن لايبزيغ.
    كما أهدى دورتموند مدربه توخيل فوزه الخمسين مع الفريق من أصل 74 مباراة في جميع المسابقات والأهم من ذلك أنه فك عقدته أمام النادي البافاري لأنه فشل في الفوز على الأخير في المباريات السبع الأخيرة في جميع المسابقات قبل لقاء السبت على "سيغنال إيدونا بارك".  

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون