-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 19 نوفمبر 2016

    برشلونة يعاني التعادل في غياب ميسي

    بمساهمة حاسمة من كاميني.. رفض برشلونة اعتلاء صدارة الليغا ولو مؤقتاً بعد أن عجز على فك شيفرة "سماوي الأندلس" في ظل غياب سلاحين فتّاكين في تشكيلة إنريكه.

    أهدر برشلونة حامل اللقب نقطتين ثمينتين ضد خصم كان في متناوله على الورق وذلك بتعادله سلبياً مع ضيفه ملقا 0-0 السبت على "كامب نو" في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

    وتأثّر برشلونة الذي لم يستفد من التفوق العددي واضطرار ضيفه لإكمال اللقاء بتسعة لاعبين، بغياب الأوروغوياني لويس سواريز للإيقاف والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب المرض، فغاب اللاعبان معاً عن النادي الكاتالوني للمرة الأولى في الدوري منذ قدومه إلى "كامب نو" عام 2014.

    وفي ظل غياب سواريز احتكم المدرب لويس إنريكه إلى باكو ألكاسير الذي لعب أساسياً لكنّ بحثه عن هدفه الأول بقميص النادي الكاتالوني ما زال متواصلاً بعد فشله في الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقه في مباراة عجز خلالها النجم الكبير الآخر البرازيلي نيمار عن قول كلمته في ظل تألق الحارس الكاميروني كارلوس كاميني الذي حرمه من هدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

    وينتظر برشلونة خدمة من أتلتيكو مدريد لكي يستفيد من النقطة التي حصل عليها اليوم، وذلك لأنّ نادي العاصمة يستضيف لاحقاً جاره اللدود ريال مدريد المتصدر الذي يتقدّم حالياً بفارق نقطة عن غريمه الكاتالوني.

    وكان برشلونة الطرف الأفضل في الشوط الأول وحصل على عدد من الفرص إن كان عبر ألكاسير (10) أو جيرار بيكيه (12) والبرازيلي رافينيا (21 و31) لكنّه عجز عن الوصول إلى شباك الحارس المتألق كاميني.

    وفي الشوط الثاني كاد ملقا أن يفاجىء مضيفه الكاتالوني لكنّ خوانبي سدّد خارج الخشبات الثلاث رغم تخطيه الحارس الألماني مارك-أندريه تر شتيغن الذي خرج من مرماه بشكل خاطىء (57).

    وأصبحت مهمة برشلونة أكثر سهولة في الدقائق العشرين الأخيرة من اللقاء بعدما اضطر ملقا إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين إثر حصول دييغو لورنتي على بطاقة حمراء بسبب تدخل قاس على البرازيلي نيمار، لكنّ النادي الكاتالوني لم يستمثر التفوق العددي رغم الفرص التي سنحت له أبرزها رأسية لرافينيا إثر ركلة ركنية نفّذها نيمار (71) وأخرى للكرواتي إيفان راكيتيتش بعد ركنية أخرى نفّذها النجم البرازيلي (82) الذي اعتقد بأنّه أهدى فريقه الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لكنّ كاميني تعملق وحرمه من الهدف.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون