-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

    فيكتور موزيس هو لاعب الشهر

    اختارت الجماهير متوسط ميدان تشيلسي، النيجيري فيكتور موزيس لاعب الشهر في الدوري الإنكليزي لكرة القدم عن تشرين الثاني/ نوفمبر.

    وقدّم اللاعب الذي سيبلغ السادسة والعشرين أقل من أسبوعين، مستويات رفيعة في المباريات السبع الأخيرة له مع تشيلسي توجها بتسجيل هدف الفوز على الجار توتنهام في المرحلة 13 من الدوري الإنكليزي (2-1)، كما اختير أفضل لاعب في المباراة ضد ميدلسبره قبل أسبوع.

    المستوى الذي قدمه اللاعب الإفريقي جذب اهتمام العديد من الأندية أبرزها برشلونة الإسباني وفق عدد من وسائل الإعلام البريطانية.

    ويعتبر موزيس أحد اللاعبين الذين تصاعد مستواهم بشكل ملحوظ مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي رفقة دييغو كوستا (خصوصا على الصعيد السلوكي)، وإيدين هازارد وآخرين.

    وقال كونتي في تصريح له حول لاعبه الأسمر: "موزيس أظهر في الفترة الأخيرة قدرات بدنية وفنية هائلة، في مباراة توتنهام كان قادراً على تغطية 70 متراً من الملعب وكان خطيراً في كل مرة يمسك فيها بالكرة".

    يذكر أن تشيلسي متصدر البريميرليغ سيخوض لقاءاً غاية في الأهمية ضد مانشستر سيتي (الثالث بفارق الأهداف عن ليفربول الثاني)، يوم السبت القادم في المرحلة 14 من عمر المسابقة.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون