-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

    خوان ماتا واسبانيا



    اختيار إسبانيا الدولي يتحدث عن شعور "المنسية" في الارمادا الاسبانية

    ماتا الصادقة: "مبيعات الرادار اذا ذهبت خارج اسبانيا"

    في 28، ويعتقد خوان ماتا الذي يصل إلى لحظة النضج المثالي للاعب. إنه فخور دوره في الدوري الممتاز، على الرغم من أنه يعتقد أن أسبانيا يفقد البصر من أولئك الذين لا يلعبون في Laliga.




    وتحدث عن العدالة مع واين روني. هل من العدل أن ماتا؟
    أنا لا أشكو. في بعض الأحيان أعتقد أن هناك أكثر أو أقل الظالمة القرارات، مثل كل البشر.
    أفضل متوسط ​​هدفا مع اسبانيا في الدقيقة راؤول أو بوتراغينيو، جنبا إلى جنب مع رئيس الوزراء في نقطة ويساعد سيلفا، أوزيل ...
    أنا سعيد اسمي تأتي جنبا إلى جنب مع أساطير كرة القدم الاسبانية. لقد حاولت دائما للحفاظ على الاستقرار في أدائي، ومساعدة الفريق في المرحلة الهجومية مع أهداف وتمريرات حاسمة. أنا فخور، ولكن حريصة على مواصلة النمو وتحسين هذه الأرقام.
    هل تعتقد أن في أسبانيا ينسى ما فعله أولئك الذين يلعبون بها؟
    مرة واحدة توقفت عن التفكير وأشعر أنه ربما.عندما كنت لا تلعب في اسبانيا ليس على الرادار من الصحف اليومية، والتي يوميا نتحدث ... تلك الأهمية ونحن نرى في انكلترا في بعض الأحيان لا تصل إلينا من اسبانيا. ومن الواضح أن المدرب وجهازه الفني مشاهدة الألعاب ومقاطع الفيديو وملخصات ... وهذا لا أعتقد أنه سيؤثر. ولكن مستوى التأثير، وتأثير وسائل الإعلام في إسبانيا تميل إلى عدم التحدث كثيرا عن ما يحدث هنا. ومن الواضح أن هناك الدوري كبير، الفرق العظيمة التي تستحق الحديث عنها، ولكن أحيانا أعتقد ذلك. يتعلق الأمر لي رئيس سانتي كازورلا. بل هو لاعب سوبر المهم، لم يتم التعرف على قائد ارسنال واسبانيا لذلك.
    هل تعتقد أنه سوف يكون من المفيد القيام أقل الأشياء إذا ما لعب في إسبانيا؟
    لا أعرف. لا يمكن ان يكون معروفا. أنا سعيد بما أقوم به في الدوري وراء لديها أكثر أو أقل تأثير على اسبانيا. صحيح أنه في بعض الأحيان في انجلترا يغيب عن قرارات معينة، ومع ذلك، تبدو طبيعية في اسبانيا. في بلادنا لا تعطى أهمية ويسألونك لماذا يحدث هذا.
    هل تبحث في عندما يتعلق الأمر الى اختيار؟
    أنا أفضل عدم التفكير في ما إذا كان اختبار، لأنني لا يمكن أن تلعب بعد ذلك. وأنا أحاول أن يتمتع به من أول يوم جئت إلى أسلوب لعبه الذي تمثل فيه نحن.
    في الواقع، اليوم هو كابتن الفريق الثالث.
    وهكذا تعطى من قبل الظروف منخفضة وغيرها، مثل ذلك الوقت في أوكرانيا التي أخذت سوار بضع دقائق. يتحدث عن أن الوقت يمر بسرعة كبيرة تقدمنا ​​في العمر. أنا عمري 28 عاما، وأعتقد هو سن الكمال لاعب كرة قدم. في هذا الجزء، وحتى أربعة أو خمسة في التي لديك المزيد من الخبرة، يمكنك التمتع بمزيد كرة القدم. أتمنى أن تفعل ذلك.





    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون